www.3yon3l7oob.yoo7.com
منور منتدي عيون الحب
هنا بجد مبسوطين جدا بوجودك معنا
بس بقي مش هنفضل نرحب كتير
يلا قوم سجل وخلصنا
هنا احنا بجد احلي اسره وعايزينك معانا

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه 92944187801165535847
www.3yon3l7oob.yoo7.com
منور منتدي عيون الحب
هنا بجد مبسوطين جدا بوجودك معنا
بس بقي مش هنفضل نرحب كتير
يلا قوم سجل وخلصنا
هنا احنا بجد احلي اسره وعايزينك معانا

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه 92944187801165535847
www.3yon3l7oob.yoo7.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
thml
body{cursor:url("http://plugin.smileycentral.com/http%253A%252F%252Fplugin%252Esmileycentral%252Eco m%252Fassetserver%252Fcursor%252Ejhtml%253Fcur%253 D1%2526i%253D11480a/image.gif") !important;}
body{cursor:url("http://plugin.smileycentral.com/http%253A%252F%252Fplugin%252Esmileycentral%252Eco m%252Fassetserver%252Fcursor%252Ejhtml%253Fcur%253 D1%2526i%253D11480a/image.gif") !important;}

معنى الحب الصادق-------------------------------------------------------------------------------- معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسير الحب
عضو جديد
عضو جديد
اسير الحب

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه 8vuutv
معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه E8s7dt

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه Empty
مُساهمةموضوع: معنى الحب الصادق-------------------------------------------------------------------------------- معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه   معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه Icon_minitimeالإثنين 15 نوفمبر 2010 - 19:46

معنى الحب الصادق
في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليها

وصاتي لك من بعدي ........ تموت فيها علشاني
ابيها تعيش و تحيا بك ........ واظل بالذاكره مفقود
وصاتي لك تنسيها ........ ملامح وجهي و تنساني
وتعزفها قصيدة حب ........ على ع** اللي عزفته بعود
وصاتي لك تبعدها ........ عن اشعاري وقيفاني
تراها مغرمة بالحيل ........ ويشهد لي عدد الردود
وصاتي لك تسايرها ........ ترى فيها من احزاني
طلبتك لايضيق بالك ........ طلبتك والطلب مردود
وصاتي لك تناديها ........ حياتي..عمري..ازماني
انا عودتها دايم ........ ادلعها وانا موجود
وصاتي لك تعاملها ........ بطيبه قلب و احساني
تراها تذرف الدمعه ........ ودمعتها بليٌا حدود
وصاتي لك تحفظها ........ سور وآيات قرآني
وتخبرها عن الميت ........ رحل لايمكنه بيعود
وصاتي لك ترسمها ........ على قبري وأكفاني
ابيها لوحة تبقى ........ على طول الزمن محدود
وصاتي لك تمازحها ........ وتشوف الضحكة بأسناني
سعيتك ياضحك هالكون ........ طلبتك لاتصير جلمود
وصاتي لك تقهويها ........ من دلالي و فنجالي
تراها تعشق السمرا ........ ويكفيها دخون العود
وصاتي لك تركبها ........ على خيلي و على حصاني
وربي فارسة من قلب ........ شهادة ماهي لشهود
وصاتي لك تسفرها ........ بلاد الشام و لبناني
رى يحلالها تقطف ورده ........ وردة من بلد الورود
وصاتي لك تراقصها ........ على الحان رحباني
ترى فيها عرق خالة ........ وفيها من جنون السود
وصاتي لك تحببها ........ فأبونورة بعد هاني
وتنسيها ندم غلطة ........ انا فيها ترى المقصود
وصاتي لك تكرهها ........ في تاريخي و عنواني
أبيها تلعن اللحظة ........ وتلعن كل فرح موعود
وصاتي لك تكلمها ........ عن المجني وعن الجاني
وتخليني انا الظالم ........ وانا من حرق الاخدود
وصاتي لك تشبهني ........ بدم أحمر قاني
وانا هالقاتل السفاح ........ مجرم من عصر نمرود
وصاتي لك تحلفها ........ تتوب تحبني ثاني
ترى يكفيها ماعانت ........ ويكفي حيلها مهدود
وصاتي لك تنسيها ........ وصية قالها لساني
أنا اخبرك رجل موقف ........ وانت قدها وقدود
صديقي مالقيت غيرك ........ يعرف وشلون تنساني
أمانه ضمها بقلبك ........ ترى الصديق او الحبيب....رحل مايعود
مازن مصطفى
مشرف عام
مشرف عام
مازن مصطفى

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه 8vuutv
معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه E8s7dt

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه 257457459

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه Empty
مُساهمةموضوع: رد: معنى الحب الصادق-------------------------------------------------------------------------------- معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه   معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه Icon_minitimeالإثنين 15 نوفمبر 2010 - 20:54

اخىى العزيز ...

كلماتك من صميم روحك العطرة التى سكنها هيام العشق ..

فاستحل بانيابه كل جزء فيه .. وجعل منك اسطورة للمحب المضحى ..

ثم تكتمل فصول الروايه .. ليأخذ الالم نصيبه منها ..

وتأتى هذة الكلمات التى تسطر بماء الذهب ..

ليغدو كل عاشق يقرا هذة الكلمات ليستقى منها لوعه الحب والتضحيه والفراق ..

وهكذا يكون الحبيب المخلص الصادق .. الذى يريد ان يجد الحب لحبيبته من بعدة

حتى لا تظل كل حياتها مرارا بتذكرة من بعدة ..

اخى العزيز تقبل مرورى فى صرحك الجمال .. وعذرا على الاطاله
Ξ҉ೋ҉₡ 7ayat 3yon₡҉ೋ҉Ξ
Admin
Admin
Ξ҉ೋ҉₡ 7ayat 3yon₡҉ೋ҉Ξ

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه 916103023

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه QbJ40176

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه 501273779

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه ZXh83894

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه 105978555

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه 812087074

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه 908819848

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه DV837721

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه 729709815

معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه 263942458

مُساهمةموضوع: رد: معنى الحب الصادق-------------------------------------------------------------------------------- معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه   معنى الحب الصادق--------------------------------------------------------------------------------  معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه Icon_minitimeالثلاثاء 16 نوفمبر 2010 - 21:37

تسلم ايدك اسير

بجد كلمات في غايه الجمال
مليئه بروح الحب

كلمات رائعه

حيات عيون
https://3yon3l7oob.yoo7.com

معنى الحب الصادق-------------------------------------------------------------------------------- معنى الحب الصادق في يوم قالوا صديقي مريض حبيت اكتب هاي القصيدة الوا بصراحة هاي القصيدة من كتاب كان موجود عندي بس لاني بحبكم كتبتها وبتمنى تعجبكم وتعلقوا عليه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحب الصادق
» معنى الحب
» معنى الحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
» لاني احبك لابد ان ارحل
» ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لك يا صديقي $$$$$$$$$